26‏/10‏/2011

رسالة شيطان لـ(ملتزمة)

لن أبحث الآن معك الصواب من الخطأ،بل سأبحث عن نفسي بين كلماتي لك. كأني قتلت كل أصوات الطيبة في قلبي،أشعرتني كأني ذاك الوحش الكاسر الذي يبحث عن فرصة يمسك بها فريسته.لا لم تكوني ضحية،ولم أكن أنا الجاني.كانت مجرد لعبة كلمات بين سطور الرسائل التي لم يتمكن عقلك الصغير من قرآة ما ورائها،صورتك في رأسي تتغير في اللحظة مئة ألف مرة،أي دور أختار لك القدر في حياتي.....حقا لا أعلم،فأنا لم أعهد أنثى مثلك تبعدني عنها وتقربني في لحظات.

أخطأت...وأنا أعترف،لكن لن أقولها لك،فأنا شرقي كرامتي فوق قلبي.أخطأت عندما اطلقت العنان لنفسي لتسرح بك بعيدا عن الواقع،كم كنت أتمنى التمرد معك على كل العقائد والمذاهب،كم حلمت بأسطورة تجمعنا معا،بلا تدخل من الزمان.

أعتذر لك...فأحلامي الوضيعة بأنتهاء عذابي على يديك هي من جرتني لقصرك العالي،المنصوب على جبل من الحياء،المنبعث منه نور تقوى لم أشعر بها إلا عندما حاولت سرقة لحظة ذهبية من زمان عارٍ من المنطقية والصحة.قد تعب كاهلي من حمل كل تلك الخطايا فأردتك لتحمليها معي،فأثقلتني بخطيئة أُخرى تناسيتها من جهلي بك.

أنا رجل اعتاد الصمت في حضرة الحب،والصمت عباده،ففهمتي صمتى جهلا.واعتدت إجلال الصدق،ففسرتي صدقي وقاحة وغرورا....صغيرتي أنتي أخترت جانب الحياة ضدي....لن أعاتبك على أختيارك فقد أخترت الجانب المنتصر.أما أنا فسأبقى أحارب حتى آخذ بثأري من الدنيا وأنتصر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق