18‏/02‏/2012

هل تقبلين الزواج بي ؟

"انا طالب في جامعة معروفة عالميا ، سأكبر يوما لا عليك ، سيكون راتبي يكفي لاستئجار شقة صغيرة في المدينة تتسع لي و لك فقط سوف لن يكون فيها غرفة للضيوف انت ضيفتي الوحيدة. هيا قولي قبلت - لاتقدم بطلب قرض من البنك العربي لتغطية تكاليف الزواج ، فستان ابيض و صالة نساء بيضاء فيها شموع و ورود منثورة / و أنت أجمل وردة / و صبايا متأنقات غير محتشمات أقسم اني لن التفت و لن اكترث و أغاني راقصة و أمي سعيدة جدا ، و على الطرف الاخر صالة كئيبة خالية من مظاهر الفرح فيها رجال بانتظار "صحن كنافة" و زوجاتهم ، والدي لن يساعد في شيء لقد تعهد بذلك من باب اثبت رجولتك و انهض بنفسك ، " النقوط " سيساعد في شراء " مفروشات " لا نريد غرفة نوم ، النوم مضيعة للوقت ، نريد غرفة معيشة غرفة حياة فيها مدفأة في حائط نستلقي امامها تتوسدين ذراعي و ضوء خافت بالكاد ارى بريق عينيك......"


قال بأني قد كتبتها منذ عام،لكن الجميل أنني لا أتذكر أني كتبت هذه الكلمات،جميل لسببين،الأول:أن كنت حقا كتبتها ولا أتذكر فهذا يعني أني نسيتها وأنتهيت،الثاني أن كنت لم أكتبها فهذا يعني بأني لم أصل لمرحلة السخافة تلك التي قد تودي بي للزواج ممن ليست لي.