07‏/07‏/2012

ألم مخدر

جسدي متخدر....آسف يا صديقي على سرقة الوصف...لكن ليس هناك تعبير آخر لما أنا فيه...فأنا أكاد لا أشعر بشيء....اطرافي مخدرة...ورأسي ليس لي....وقلبي لا يؤلم...وروحي تقفز من حالة لأخرى...أعلم أن الذي أنا فيه الآن لا يسر أحدا...ولا حتى أنا،لكني أخطأت...بالفعل أخطأت...أخطأت حينما أخترت الرد على تلك المكالمة...أخطأت حينما ارتئيت الجلوس مع بأس البشرية على الجلوس مع نفسي وحل المشكلة...أو بالأحرى،أيجاد المشكلة.
رأسي يتفجر من شدة الضغط عليه...اريد أن أنام،أريد أن أموت الآن...أموت وأعلق ذنبي برقبتك إلى الأبد....لا أريد أن أتألم بعد...فمهما كان ذاك العذاب الذي يتحدثون عنه بعد الموت،فلن يكون أعظم من ألمي بك الآن....اريدك خارج حساباتي،أن أطالع كشف حساب أيامي دون ان ارتطم بأسمك....أرتجف كلما مر اسمك بفكري...كغراب أسود لا يكل التحليق فوق آمالي....لا أحد يعلم مدى ألمي بكل كلمة تخرج من روحي لتصلك...حتى أنت،فمهما آلمتك حروفي فلن تصل لدرجة ألمي....أريدك جانبي،تضمض جراحي وتمسك يدي بالأمل ذاته كل مرة...وتخرجني من جبروت القدر للحظة....الحروف تتكسر على فوهة ورقتي الصفراء...وأنا لا أشعر سواك,الألم ليس أنت والحزن ليس أنك والحب ليس أنت ولا حتى أنت.

.لن أكمل أخراج عواصفي....فقد تحرق روما الليلة....تصبح على واقع